صنعاء : 130 أسرة محتاجة تستفيد من حملة إغاثية نفذها فريق مبادرة (معا لنحيا)

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

unnamed (3)

صنعاء : 130 أسرة محتاجة تستفيد من حملة إغاثية نفذها فريق مبادرة (معا لنحيا)

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

يواصل فريق  مبادرة “معا لنحيا”  توزيع المساعدات الغذائية الإغاثية للأسر المتضررة والمحتاجة والنازحة في محافظة صنعاء، مستهدفين 130أسرة في جدر والمطار وذهبان وحزيز وهايل ، وذلك ضمن  المرحلة الثالثة .

وبحسب القائمين على المبادرة فقد احتوت السلة الغذائية علي الأصناف التالية ( كيس بر مطحون 50 كيلو – رز 10 كيلو- سكر 10 كيلو – زيت- حليب مجفف- 2 كيلو تمر-2 زبادي- وكيس ملابس).

وفي تصريح صحفي قدمت رئيس المبادرة الدكتورة انحيلا ابو اصبع الشكر لفاعلي الخير على دعمهم لمختلف مراحل الحملات الاغاثية سواء بالمواد العينية والنقدية ، كما قدمت شكرها لفريق مبادرة معا لنحيا لإنجاح هذا العمل الأكثر من رائع. 

يأتي تنفيذ هذه الحملة ضمن مراحل عديدة لمساعدة الأسر النازحة والمحتاجة والمتضررة  في المحافظات اليمنية ، والذي تم تنفيذ عدة مراحل منه وما يزال مستمراً حتى الآن.

وترك توزيع هذه المساعدات الاغاثية الأثر الطيب على الأسر النازحة والمحتاجة والمتضررة ، خاصة وأنه تم قبيل وخلال شهر رمضان المبارك حيث خفف عنهم المعاناة المستمرة من نقص في مستلزمات الحياة، والأوضاع المعيشية السيئة نتيجة النزوح، والأوضاع التي تمر بها البلاد ، مع قلة المساعدات الإنسانية المقدمة من قبل المؤسسات الإنسانية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *