” صور ” مؤسسة الاتصالات بالحديدة تقيم امسية وافطار جماعي لموظفيها

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة
DSC_5571
” صور ” مؤسسة الاتصالات بالحديدة تقيم امسية وافطار جماعي لموظفيها 
 
الحديدة نيوز – سهيل سمير 
 

نظم يوم أمس  موظفي مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية الامسيه الرمضانية والإفطار الجماعي السنوي وذلك ضمن انشطتهم لهذا العام.

 وخلال الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة الشيخ محمد عبده الفاشق أشاد الامين العام للمجلس المحلي العميد حسن هيج بالدور الذي يقوم به فرع المؤسسة في تلبية حاجات العملاء بصورة رائعة وكذا ما لمسة من روح المحبة والإخاء في صفوف موظفيه . 

DSC_5557

وأكد الامين العام ان مثل هذه الفعاليات الرائعة دائماً ما تجسد روح المحبة والالفة بين جميع الموظفين وفي هذا الشهر الكريم

من جانبه أوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالحديدة الاستاذ علي هبه مكي ان تنظيم هذه الفعاليات والتي تضم الشخصيات الإدارية بالفرع والموظفين والعاملين تأتي بهدف تبادل المقترحات والآراء حول تطوير انشطة وفعاليات الفرع , مؤكداً على تقديم خدمة افضل للعملاء والعمل على تسخير الامكانيات المتوفرة لتقديم خدمة متميزة .

 فيما ثمن المشاركون في الامسية التي تخللها افطار وعشاء جماعي كافة الجهود المبذولة من القائمين على هذا العمل الرائع على راسهم المدير العام علي هبه مكي والانشطة المتميزة التي يقوم بها الفرع كل عام .

 حضر  الامسية الشيخ محمد عبده الفاشق الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة ومستشار مدير عام المؤسسة المهندس /عبدالباسط هيج و موظفي الرعيل الاول المهندس عيسي فيضي وعايش قادري وغيرهم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ..

DSC_5563

DSC_5553

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *