ضباط وأفراد خفر السواحل بالحديدة يغلقون مينائي الصليف والحديدة للمطالبة بمساواتهم

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

 

 


ضباط وأفراد خفر السواحل بالحديدة يغلقون مينائي الصليف والحديدة للمطالبة بمساواتهم

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي

أغلق يوم أمس الاحد  العشرات من ضباط وأفراد قوات خفر السواحل  بقطاع البحر الاحمر بوابة ميناء الحديدة وميناء الصليف رافضين دخول أي شخص وأي سيارة من الدخول الى بوابة الميناء أو القيام باستقبال أو إفراغ أي سفينة تجارية قادمة إلى الميناء ، وذلك احتجاجامنهم على عدم مساواتهم بمنتسبي وزارة الداخلية من مستحقات صندوق الادخار التي صرفت للجنود يوم أمس السبت ….

وقال شهود عيان بأن أفراد خفر السواحل منعوا منذ الصباح الباكر موظفي الميناء والجمرك من الدخول الى بوابة الميناء لمزاولة عملهم ومنعوا دخول السيارات الى بوابة الميناء حتى يتم الأستجابة لمطالبهم ومساواتهم ببقية جنود الأمن والتي صرفت لهم مبالغ ….

وأشار عدد من أفراد وجنود خفر السواحل بميناء الحديدة بأنهم خرجوا اليوم لايصال رسالتهم الى المسئولين في الدولة وحكومة الوفاق للالتفات لمطالبهم المشروعة حيث وهم جنود مثلهم كمثل جنود الأمن لافرق بينهم وأنهم مستائين كثيرا” من عدم أدراج أسمائهم كسائر جنود الأمن ومنتسبي الوزارة للاستفادة من مبالغ صندوق الأدخار وأن مرتباتهم كانت تتعرض للاستقطاعات ….

وقالت مصادر محلية بأن قوات من مكافحة الشغب والأمن المركزي قامت بمحاولة تفريق المحتجين وأشتبكت مع جنود خفر السواحل وأن الاشتباكات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى لم يتسنى لنا معرفة ذلك ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *