آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 18, 2012 | لا توجد مشاركة

 

%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في الحديدة

ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في المحافظة

الحديدة نيوز /الحديدة / أحمد كنفاني :

أكد قائد قوات الأمن المركزي في محافظة الحديدة أن وحدات الأمن المركزي تشارك حالياً مع عدد من الوحدات الأمنية الأخرى في تنفيذ حملة أمنية ضد حاملي السلاح والمتجولين به في المحافظة بطريقة غير قانونية والقيام بإزالة العواكس من السيارات المخالفة.

وأشار العقيد عبدالملك الإرياني إلى أن الوحدات الأمنية تمكنت يوم أمس من ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح والتحفظ عليها وعلى حامليها.

وأكد الإرياني في تصريح لـ “الحديدة نيوز” أن الوحدات الأمنية مستمرة في تأدية واجبها والمشاركة في الحملة والتي يأتي تنفيذها ضمن الخطة الأمنية وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والمسؤولين في وزارة الداخلية والأمن ولما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وأوضح أن الحملة الأمنية التي بدأت الأحد الماضي واستمرت حتى يوم أمس حققت العديد من الأهداف ولاقت ترحيباً واسعاً من كافة أبناء المحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك