آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ضبط قطع ليزر قناصات مع قواعدها قادمة من الصين بجمرك الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 11, 2014 | لا توجد مشاركة

14 01 11 1304417541 ضبط قطع ليزر قناصات مع قواعدها قادمة من الصين بجمرك الحديدة

ضبط قطع ليزر قناصات مع قواعدها قادمة من الصين بجمرك الحديدة

الحديدة نيوز../ -متابعات

تمكن جمرك ميناء الحديدة مؤخرا من ضبط عدد من قطع ليزر "قناصات" في حاوية تابعة لشركة النهر الجاري للتجارة والصناعة لمواد التغذية المحدودة .

وأوضح مدير عام جمرك ميناء الحديدة عبدالله حبيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رجال الجمرك وخلال معاينتهم الآلية بإستخدام جهاز الأشعة السينية للحاوية التي تحمل رقم egsv9022579 إشتبهوا بوجود مواد مغايرة لما هو موجود في مستندات الحاوية.

وأضاف : إن رجال الجمرك قاموا على الفور بعملية الفحص اليدوي للحاوية حيث اكتشفوا 13 قطعة ليزر توجيه قناصات مع قواعدها تم إخفائها داخل كرتون ضمن الشحنة القادمة من الصين على أنها حاوية تتضمن معمل لصناعة الحلويات خاصة بالشركة .

مشيدا بيقظة رجال الجمرك في مختلف المواقع الجمركية وحسهم العالي الذي أسهم ويسهم دائما في حماية الوطن والمجتمع من دخول أي مواد خطرة أو محظورة حد تعبيره .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك