آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 8, 2014 | لا توجد مشاركة

Counterfeit currency1 300x197 ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

تمكنت الشرطة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة يوم أمس الأحد من إلقاء القبض على شخصين متهمين بترويج عملة وطنية مزيفة أثناء قيامهما بشراء أغنام من سوق باجل الأسبوعي .

وقال العقيد عبد الحكيم الملاحي مدير شرطة مديرية باجل بأن عملية ضبط المتهمين تمت بعد تلقيهم بلاغ من احد المواطنين يفيد بقيام شخصين بشراء أغنام وإعطائه مبلغ 1500 ريال سعودي أتضح بعد مغادرتهم أنها مزيفة .

مشيراً الى أنة تم تتبع المتهمين بالتنسيق مع شرطة خميس بني سعد وضبطهم وبحوزتهم 4 ألاف ريال سعودي مزيفة فئة  الـ 500 ريال .

لافتاً بأن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية لمحاكمتهم بتهمة الأضرار بالاقتصاد الوطني .

هذا وتم إعادة المواشي إلى مالكها ، وتحريز العملة السعودية المزيفة وإرسالها مع المتهمين والسيارة التي كانا على متنها إلى النيابة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك