ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة
ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين
12  2012 epa
الحديدة نيوز / خاص

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 4 من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في نقطة جبل رأس في محافظة الحديدة في الساعات الأولى من فجر أمس بينهم اثنان يحملان الجنسية السعودية.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : «وبعد ساعتين من عملية الضبط هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة بسيارتين إحداهما مفخخة النقطة الأمنية في محاولة للإفراج عن العناصر الإرهابية المضبوطة ، وتم تبادل إطلاق النار مع المهاجمين والتصدي لهم من قبل أفراد النقطة الأمنية ».

وأوضح أنه نتج عن هذه المواجهات استشهاد فردين من رجال الأمن وهما الرقيب/ أحمد صالح ضيف الله العابس و العريف/ أكرم لطف علي صالح القوى ، الى جانب إصابة ضابط وفرد آخر ، فضلا عن مصرع عنصرين من عناصر تنظيم القاعدة وإصابة ثالث من تلك العناصر التي هاجمت النقطة الأمنية .

وأشار المصدر إلى أن العناصر الإرهابية لاذت بالفرار إلى جبال وصاب مخلفة وراءها سيارة مفخخة بالمتفجرات يجري حاليا التعامل معها من قبل المتخصصين بتفكيك العبوات والمتفجرات.

وأكد المصدر أن أجهزة الامن ستواصل جهودها في ملاحقة العناصر الإرهابية في جبال وصاب حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة ، مناشداً الأخوة المواطنين بالإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة في المنطقة أو أي مظاهر إخلالات أمنية تكدر السكينة العامة والأمن العام

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *