طفل بالحديدةيعاني من تشوّه خلقي في القلب يناشد فاعلي الخير مساعدتة

‏  2 دقائق للقراءة        303    كلمة

DSC_7527

طفل بالحديدةيعاني من تشوّه خلقي في القلب يناشد فاعلي الخير مساعدتة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

الطفل أمجد عبدالله حسن صغير معجم يبلغ من العمر 4 أشهر من مديرية المراوعة – قرية القواسم بمحافظة الحديدة يشكوا من تشوة خلقي في القلب  تسبب لة التهابات حادة في الصدر وصراخه المتواصل من الألم الذي لايكاد  يفارقة ولا لثانية ..

وبحسب تقارير طبية فإن الطفل يحتاج للعملية المستعجلة لاجراء عملية قلب مفتوح لاصلاح التشوة المذكور في مركز متخصص بجراحة قلب الأطفال التي تقدر قيمتها بـ 600 الف ريال ونظراً للظروف المادية لعائلتة لم يتم إجراء العملية حتى الآن وحياتة تزداد سواءً يوماً بعد يوم .
والدة عبدالله حسن صغير عاطل عن العمل قال بأن حالة طفلة الصحية تزداد سواءً يومياً وأن طفلة يحتاج الى عملية قلب مفتوح لأصلاح التشوة واغلاق فتحة بين البطينين الأيسر والايمن في مستشفى الثورة العام بصنعاء لكنة لايستطيع سداد تكاليف العملية والفحوصات في المستشفى التي تقدر بـ 600 الف ريال يمني ..
وقال بأن طفلة أمجد يعيش هذة الايام بين الحياة والموت نظراً لتدهور حالتة الصحية واستدعت حالتة المادية الصعبة الى اللجوء إلى أهل الخير لمساعدته في إنقاذ حياة ابنه الذي يتمنى أن يراة أمامة سعيد زمتعافي مثل أخوتة ..
ولتحقيق حلمه ينتظر ما سيجود به فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لانقاذ حياة طفلة للتواصل على الأرقام: (735944597) أو (733909472) أو (770071010 – 736000766 ) وجزاكم الله خير الجزاء ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *