طليعة الجراحي بطلاً لدوري المعمري الرياضي السنوي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

11

طليعة الجراحي بطلاً لدوري المعمري الرياضي السنوي بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

توج فريق الطليعة في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة بلقب بطل الدوري الرياضي السنوي إثر فوزه على جاره فريق السلام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم أمس والذى نظمه نادى الاتحاد بمديرية الجراحى برعاية المعمرى للاراضى السكنية وفندق الساحل الغربي للعام الثاني على التوالي بمشاركة عدد من الفرق الشعبية من الحارات والاحياء بالمديرية ..
اللقاء جمع الفريقين على ملعب نادي أتحاد الجراحي وكانت المباراة إجمالا متواضعة من كل النواحي خاصة من الناحية التكتيكية والهجومية للفريقين وعابها عدم التركيز من قبل اللاعبين ليسجل اهداف المباراة كلآ من اللاعبين نسيم العيدوس و يحي الهندي لتنتهي المباراة بفوز فريق الطليعة بهدفين دون رد ..

وكانت مجريات الدوري قد شارك فيها 8 فرق رياضية قسمت الي مجموعتان المجموعة الاولي ضمت الطليعه والوحده والازمه و المساحيب فيما شملت المجموعه الثانية فريقا السلام والمعامره والجراحي الاعلي والفجر.

وعبر رجل الأعمال الأخ / ثابت المعمري داعم البطولة عن ارتياحه الكبير بنجاح الدوري الذي أقامة نادي اتحاد الجراحي لفرق الحارات والأحياء الشعبية بالمديرية …وهنأ المعمري فريق الطليعة على تحقيقه الكأس وحصولة على المركز الأول أثر تغلبة على فريق السلام مؤكداً بان الفريق حاز بجدارة على الكأس ..

وعقب أنتهاء المباراة قام الأخ محمد زيد قليص مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية وثابت المعمري ونائب رئيس النادي الاستاذ / سعيد شرايه والمشرف الرياضي / يحي صعيد بتسليم الفائزين وأصحاب المراكز المتقدمة الكؤؤس والميداليات الذهبية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *