طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح

‏  2 دقائق للقراءة        252    كلمة

 

arabstoday-قصف1

طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح 

الحديدة نيوز / خاص 
واصل العدوان السعودي ضد اليمن استهدافه للعاصمة صنعاء بشن سلسلة غارات استهدفت عددا من المناطق والمنازل السكنية للمواطنين ومقر الامانة العامة المؤتمر الشعبي العام .

وقام طيران العدوان السعودي بقصف منزل العقيد / عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الامن القومي في اليمن سابقا والملحق العسكري في سفارة اليمن بأثيوبيا ونجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وسبق ان استهدف العدوان السعودي منازل رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء وفي مسقط رأسه في منطقة سنحان ،كما استهدف منزل نجله العميد احمد علي عبدالله صالح سفير اليمن في دولة الامارات العربية المتحدة ،ومنازل اقاربه في العاصمة وفي سنحان .

وترافق استهداف منزل العقيد عمار محمد عبدالله صالح نجل شقيق رئيس المؤتمر الشعبي العام من قبل طيران العدوان السعودي مع قصف متزامن لمقر الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء ما ادى الى سقوط شهداء وجرحى من موظفي وحراسات المقر .

الجدير بالذكر ان اقدام العدوان السعودي على قصف مقر الامانة العامة للمؤتمر تزامن مع انعقاد لقاء جمع بين قيادات المؤتمر الشعبي العام بمبعوث الامين العام للأمم المتحدة السيد اسماعيل ولد الشيخ في اطار بحث المساعي الرامية الى التوصل الى هدنة انسانية غير مشروطة والعودة لإحياء العملية السياسية في اليمن .

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *