آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

خروقات1 طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

صنعاء – سبأ:
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان وطيران التجسس واصلا التحليق في سماء محافظات صنعاء و تعز والجوف ومأرب وصعدة والمحويت والحديدة وحجة وعمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث عشرة غارة على موقع الشقراء في حرف سفيان بمحافظة عمران مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة ثلاثة آخرين ، كما شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن امرأة أصيبت جراء استهداف مرتزقة العدوان للأحياء السكنية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع . لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز استهدفوا السلسلة الجبلية للعمري ومدينة ذباب بالقصف المدفعي ، كما استهدفوا مناطق الحمراء والشبكة وغراب بمديرية الوازعية .

وبحسب المصدر عاود المرتزقة بمحافظة مأرب استهداف مواقع الجيش واللجان في مديرية صرواح ، وقصفوا بالمدفعية والصواريخ مناطق مبدعة وبني بارق وملح ومواقع متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك