طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات

‏  2 دقائق للقراءة        249    كلمة

غاره

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” إن طيران العدوان شن سلسلة غارات على منطقة الحجلة بمديرية رازح محافظة صعدة مما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين ، و أربع غارات شمال منطقة بسباس وثلاث غارات على منطقة وادي ربيعة بالمديرية ، كما شن سبع غارات على منطقتي القطعة والغيل بمديرية كتاف .

وأضاف المصدر أن الطيران العدوان كثف غاراته على مديرية باقم بمحافظة صعدة حيث شن 12 غارة استهدفت مناطق قطابر و آل مغرم و آل الزماح و إباد و محديدة و جبل ثعبان ، وشن ثلاث غارات على مديرية شدا وخمس غارات على الملاحيط بمديرية الظاهر ، كما شن غارة على مشتل مكتب الزراعة والري بمنطقة العند و مثلها على وسط مدينة صعدة ، فيما شهدت مناطق متفرقة بمديرية رازح قصفاً صاروخياً سعودياً .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن تسع غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء استهدفت مناطق حريب نهم و المجاوحة بني بارق ومسورة ، كما شن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت غارتين منها منزل الشيخ صالح عباد الزايدي .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية عسيلان محافظة شبوة وثلاث غارات على مبنى الأمن السياسي بمدينة الحديدة ، ومثلها على موقع الطلعة العسكري السعودي في نجران وثلاث غارات على جبل الدخان في جيزان .

عن arafat

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *