طيران العدو السعودي يستهدف مصانع المشروبات الغازية ومستودعات التجار بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        336    كلمة

2

شاهد بالصورة .. طيران العدو السعودي يستهدف مصانع المشروبات الغازية ومستودعات التجار بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

كثف طيران العدوان السعودي يوم أمس غاراتة البربرية على المصانع  التابعة  لشركة درهم  والهناجر التجارية المملوكة للتجار في مدينة الحديدة في إستهداف واضح لمقدرات الوطن وقوت المواطن ..

وقالت مصادر محلية بأن طيران العدوان السعودي الغاشم شن أمس 4 غارات جوية أستهدفت  مصنع  درهم للمرطبات  الغازية في المراوعة  ” ديكو ” مما تسبب في اللحاق الأضرار المادية الهائلة بالمصنع ..

وأشارت المصادر بأن الغارات الجوية التي شنتها طائرات العدو السعودي الأمريكي تسببت في إشتعال النيران في المصنع ونشوب حريق هائل فية  كما أدت الى تدمير هناجر قطاع الغيار والخطوط اﻻنتاجية ومخازن اﻻنتاج التام في المصنع ولم تسجل أي اصابات بشرية حتى اللحظة فيما تضرر المصنع تضرر اً كبيراً ..

22

المصادر ذاتها أشارت الى أن نحو 2500 عامل في المصنع خسروا أعمالهم جراء ذلك العدوان الغاشم الذي أستهدف المصنع ..
وقام محافظ محافظة الحديدة الشيخ علي القوزي بزيارة تفقدية يوم أمس لمصنع درهم للمرطبات الغازية  ” ديكو ” للأطلاع على حجم الأضرار والخسائر التي تعرض لها المصنع جراء العدوزان السعودي الغاشم على بلادنا ..

وقال القوزي خلال الزيارة بأن استهداف المصانع والبيوت التجارية والمنازل من قبل طيران العدوان السعودي هو استهداف واضح للشعب اليمني واقتصاده وبنيته التحتية ..
من جانب أخر شن طيران العدوان السعودي امس عدة غارات جوية أستهدفت هناجر تابعة لمحلات المقبلي التجارية بالقرب من جولة يمن موبايل وشوهدت اللسنة اللهب تشتعل بكثافة أثناء القصف السعودي على تلك الهناجر ..
وقال شهود عيان بأن طيران العدوان السعودي الأمريكي دمر هنجراً لقطاع غيار السيارات التابع لرجال الأعمال المقبلي في كيلو 4  بشارع صنعاء وسط مدينة الحديدة مخلفاً خسائر وأضرار مادية فادحة جراء هذه الغارات دون أن ترد إي معلومات عن خسائر بشرية .

4

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *