آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

عجوز تونسية في الثمانين من عمرها حامل في شهرها الرابع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2012 | مشاركة واحدة

 

%D8%B9%D8%AC%D9%88%D8%B2 عجوز تونسية في الثمانين من عمرها حامل في شهرها الرابع

عجوز تونسية في الثمانين من عمرها حامل في شهرها الرابع

الحديدة نيوز-متابعات

إكتشفت عجوز تونسية في الثمانين من عمرها أنها حامل في شهرها الرابع، وذلك في حالة نادرة من نوعها.

وقالت صحيفة “الصباح” التونسية اليوم الأربعاء، إن عجوزاً تونسية في الثمانين من عمرها تبيّن أنها حامل في شهرها الرابع، وذلك في حالة نادرة وعجيبة.

وأشارت الصحيفة الى أن العجوز ذهبت إلى المستشفى الجهوي في مدينة سيدي بوزيد (365 كلوم جنوب)، وطلبت من الطبيب إنزال الجنين.

ولفتت الصحيفة إلى أن الطبيب إمتنع عن إنزال الجنين باعتبار أنه في شهره الرابع، ووصف حالة العجوز الثمانينية بأنها “نادرة وإستثنائية”، وأرجعها إلى أن “البويضة يمكن أن تختفي ولا تظهر إلا بعد 30 أو 40 عاماً”

التعليقات المطروحة: (1)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك