عدن : الهلال الإماراتي يوزع 200 حقيبة و400 كراسة

‏  2 دقائق للقراءة        367    كلمة

unnamed (1)

عدن : الهلال الإماراتي يوزع 200 حقيبة و400 كراسة

الحديدة ينوز / رعد الريمي

بحضور مدير عام مكتب تربية وتعليم محافظة لحج دشن الهلال الأحمر الإماراتي مشروع العودة للمدرسة في محافظة لحج والذي تم فيه توزيع عدد 200 حقيبة مدرسية، و400 كراسة على عدد من مدارس محافظة لحج .

وفي التدشين الذي قال فيه نصر اللحجي ،مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ،نشكر الهلال الأحمر الإماراتي على ما قدمه وما يقدمه وما نأمل منه أن يقدمه،وها نحن اليوم نقف على ارض إحدى مدارس محافظة لحج لكي نقوم بتدشين مشروع العودة للمدرسة كمدرسة أسماء للبنات ،ومدرسة معاد بن جبل في منطقة سفيان ،والذي يتم فيها توزيع عدد من الحقائب بالإضافة إلى توزيع كراسات لعدد من الطلاب والطالبات مستهدفين شريحة الطلاب الفقراء والأسد حاجة .

وأضاف اللحجي ،ما نقدمه للهلال الأحمر الإماراتي من شكر لا على ما قدمه، وبل ما نأمل أن يقدمه ونعتبر أن شكرنا له لون من أوان العرفان الذي لن ينتهي أبدا طالما ونحن نشاهد هذه المباني الذي عمرها لرفد العملية التعليمية والذي نأمل أن يستكمل ما بدأه معنا من خلال استكمال بقية المدارس التي نأمل أن ترمم وخاصة المتضررة منها جراء الحرب .

وأوضحت الدكتورة إشراق السباعي – منسقة الهلال الأحمر الإماراتي ، أن الهلال الأحمر الإماراتي قام وفي إطار تنفيذ مشروع العودة للمدرسة في محافظة لحج بتوزيع الحقائب والكراسات المدرسية في المحافظة ،نظراً لما يوليه هذا المشروع لهذه المحافظة من أهمية خاصة  .

من جهتهم أشاد مدراء  المدارس الذي تم فيها التوزيع الحقائب والكراسات المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي المتمثلة بتوزيع 200 حقيبة و400 كراسة في محافظة لحج بالمكرمة الثمينة، واصفوا هذه المبادرة  بالمبادرة الهامة و الهادفة  والرامية إلى مساعدة الطلاب وتحفيزهم على استمرار التعليم وخاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد بشكل عام والمحافظة بشكل خاص .

هذا وعبر الأهالي بمحافظة لحج  بحفاوة بالغة وسعادة غامرة عن تدشين المشروع  مبدين سعادتهم بهذه الخطوة التي ستعين الكثير من الطلاب ،وخاصة أن بعضهم وصل بهم الحال أن يتقاسم الأخوة في البيت الواحد، حيث يأخذ أحدهم الحقيبة صباحاً والأخر ظهراً .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *