آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 1, 2013 | لا توجد مشاركة

عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

MG 8582 300x168 عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

الحديدة نيوز / عدن / خاص / :

نفذ منتدى التنمية السياسية، أمس في عدن، حلقة نقاشية عن التحديات والمعوقات لدور النساء في المؤسسات الحكومية، ناقشت وضع المرأة في المؤسسات الحكومية من أجل تحسين وضعها للوصول إلى صنع القرار.

وفي حلقة النقاش قال أحمد الضلاعي وكيل أول محافظة عدن إن دور المرأة معروف منذ القدم في بناء المجتمعات وتنميته الإدارية وتساعد على تحسين الوضع الاداري في المرافق الحكومية.

وأشاد بدور الجهات الحكومية في تعزيز دور النساء في المؤسسات الحكومية وبدور منظمات المجتمع المدني لترسيخ دور المرأة.

وعلى السياق قال عمار مرشد منسق المشروع إن الحلقة أتت ضمن مشروع تعزيز قدرات النساء في المؤسسات الحكومية الذي يهدف إلى لوصول إلى صناع القرار في المؤسسات الحكومية.

مشيراً أن الحلقة هي ثمرة ثلاث دورات تدريبية قام المشروع بعقدها سابقاً استهدفت 75 امرأة قيادية في المؤسسات الحكومية تلقين تدريباً حول الإدارة والتفويض ومهارات القيادة وكتابة التقارير ومواضيع ذات علاقه بعملهن.

وقال إن التوصيات التي تم الخروج بها من الحلقة ستكون بداية لحملة مناصرة لتعزيز دور النساء في المؤسسات الحكومية للعمل على ترسيخ دورهن الفاعل في المجتمع.

الجدير بالذكر أن مشروع تعزيز قدرات النساء ممول من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي -برنامج الحكم الرشيد وبالشراكة الحكومية مع وزارة الادارة المحلية وشراكة محلية مع مؤسسة رواء للتنمية المجتمعية في عدن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك