آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

عودة العمل بمطار الحديدة بعد اغلاقه لعدة ساعات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 16, 2015 | لا توجد مشاركة

المطار2 عودة العمل بمطار الحديدة بعد اغلاقه لعدة ساعات

الحديدة نيو-  متابعات

اعادت قيادة  مطار الحديده الدولي العمل في المطار بعد اغلاقه لعدة ساعات بناء على توجية من   مدير “النقل الجوي” اليمني الدكتور مازن غانم  يقضي بإغلاق مطار الحديدة (غرب اليمن) ابتداءً من اليوم (الإثنين) وحتى إشعار آخر.

وكان  غانم،  قد وجه في خطابه للخطوط الجوية اليمنية”، إن الإغلاق يأتي نتيجة القيام بأعمال إنشاء سور حول المطار وحرصاً على سلامة وأمن المطار والطائرات.

يذكر أن مطار الحديدة يواجه في الفترة الأخيرة سلسلة من الاعتداءات على حرم أراضي المطار، مما حدا باللجنة الأمنية في المحافظة إلى تنفيذ حملة أمنية لإيقاف اعتداءات المواطنين على أراضي المطار لسرعة إيقافها، وقامت قوات من الشرطة العسكرية بمحاصرة مداخل ومخارج المطار، مستخدمة المدرعات لمنع السيارات من التحرك في حرمه.

وكانت المحافظة شكلت لجاناً عدة، عسكرية ومن لجنة مكافحة الفساد، لحل مشكلة أراضي حرم المطار، ويصر عسكريون استولوا على الأراضي أنها خارجة عن حرم المطار، فيما يؤكد المجلس المحلي أنها جزء منه.

صورة المطار عودة العمل بمطار الحديدة بعد اغلاقه لعدة ساعات

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك