آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

غارات سعودية تدمر مصنعين في كيلو 16 الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 1, 2016 | لا توجد مشاركة

1270 300x168  غارات سعودية تدمر مصنعين في كيلو 16 الحديدة                                                                                 الصورة تعبيرية

غارات سعودية تدمر مصنعين في كيلو 16 الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

نفذت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، مساء الخميس 31 ديسمبر/ كانون الأول 2015، أربع غارات جوية مستهدفة مصانع في محافظة الحديدة (غرب البلاد).

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن المقاتلات السعودية استهدفت بغارتين مصنع الأكياس البلاستيكية التابع لشركة تهامة للصناعة ووسائل التعبئة الواقع في منطقة جميشة بكيلو 16 تسببتا بإصابة 3 من العمال، وفق حصيلة أولية. ودمرتا عدداً من الأليات والمعدات والمولدات التابعة للمصنع.

ولفت، أن غارتين أخريتين تركزتا على مصنع الكهلاني “الفازلين والدهانات” لصاحبه عدنان الكهلاني، وألحقتا دماراً واسعاً في محتوياته في نفس المنطقة.

وأشار المصدر، أن المقاتلات السعودية مازالت تحلق في أجواء المحافظة بشكل مكثف. ” وكالة خبر “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك