آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

غارتان جويتان على الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

 

11 08 15 1626235 300x198 غارتان جويتان على الحديدة

                                 الصورة تعبيرية

غارتان جويتان على الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

استهدفت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، الأحد 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، محافظة الحديدة (غرب اليمن).

مصدر أمني أكد لوكالة “خبر”، أن “الطيران الحربي شن غارتين في الساعة العاشرة صباحاً، استهدفتا المركز التدريبي في الكيلو 16″.

وبحسب المصدر، فإن “المكان المستهدف موقع ترابي، ولم تُسفر الغارتان عن سقوط أي ضحايا بشرية، كما أنه لم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية”.

وكانت غارات مكثفة استهدفت، في الـ4 من نوفمبر الجاري، جزيرتي زقر وحنيش الكبرى التابعتين إدارياً لمحافظة الحديدة.

وتشن الطائرات عشرات الغارات الجوية التي تستهدف، بشكل شبه يومي، العديد من الجزر اليمنية الواقعة في البحر الأحمر والتي تقدر بالعشرات. ” خبر  للأنباء “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك