غدا صرف مرتبات الموظفين الجدد بمحافظة عدن

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

 

غدا صرف مرتبات الموظفين الجدد بمحافظة عدن

الحديدة نيوز- عدن ـ سبأنت:

قال مدير عام مكتب المالية بعدن ورئيس لجنة صرف المرتبات عبد الحكيم الذاري ” إنه سيتم صرف المرتبات للموظفين الجدد بمحافظة عدن ابتداء من غد الأحد وحتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وأضاف الذاري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن عملية صرف المرتبات للموظفين الجدد والبالغ عددهم 7 الاف و 451 موظف وموظفة ممن نشرت أسمائهم في صحيفة 14 أكتوبر وحصلوا على فتواي الخدمة المدنية والتأمينات ستتم حسب الجدول الذي أعدته اللجنة.

وأوضح أن عميلة الصرف ستدشن في مديرية خور مكسر يوم غد تليها مديريتي دار سعد والبريقة في الرابع عشر والخامس عشر ثم مديرية صيرة يومي السادس عشر والسابع عشر و مديرية المنصورة يومي الثامن عشر والتاسع عشر و الشيخ عثمان في العشرين والحادي والعشرين و مديرتي المعلا والتواهي في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من مايو الجاري.

وأشار إلى أن المبلغ المعتمد للصرف كمرتبات أساسية للأشهر الأربعة الماضية يناير- أبريل من العام الجاري بلغ نحو مليار و 376 مليونا و 955 الف و 840 ريال.

وأهاب مدير عام مكتب المالية بعدن بكافة الموظفين والموظفات الذين ستصرف لهم مرتباتهم للفترة المذكورة التوجه إلى مكتب المالية بعدن لاستلام كوبوناتهم المدونة بأسمائهم والمبلغ المحدد لكل اسم على حدة وفق كشوفات وبيانات رسمية أعدت من قبل اللجان الفنية المتخصصة من قبل مكتبي المالية والخدمة المدنية واستلامها من مكاتب البريد بعدن.

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *