فاتورة شوكولاتة باهظة تحرج وزيراً مغربياً

‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة

مغرب

فاتورة شوكولاتة باهظة تحرج وزيراً مغربياً

عبدالعظيم الكروج اشترى حلوى لحفل عائلي بـ4000 دولار.. على حساب الحكومة

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت الصحافة المغربية عن "فضيحة" أطلقت عليها "فاتورة للشكولاتة"، تفجرت داخل الحكومة، وتقرر على إثرها فتح تحقيق لمعرفة حقيقة ضياع أموال حكومية في عملية شراء للشوكولاتة من قبل وزير.

وتشير التسريبات إلى أن عبدالعظيم الكروج، الوزير المكلف بالتكوين المهني حالياً، قام بشراء كمية كبيرة من الشوكولاتة لحفل عقيقة ابنه، على حساب مالية الحكومة، وبلغت كلفة الشوكولاتة حوالي الـ4000 دولار أميركي.

وتعود عملية الشراء إلى النسخة الأولى من حكومة بنكيران، لما كان الوزير مسؤولاً عن قطاع الوظيفة الحكومية حينها، قبل أن ينتقل إلى قطاع التكوين المهني.

ومن المرتقب أن يتم رفع نتائج التحقيق إلى كل من رئيس الحكومة، ورئاسة حزب الحركة الشعبية اليمينية، المشارك في التحالف المشكل للحكومة، وهو الحزب الذي ينتمي إليه الوزير الكروج. يذكر أنه يتواجد حالياً على رأس وزارة الوظائف الحكومية، الوزير محمد مبدع، وهو زميل للوزير الكروج في حزب الحركة الشعبية اليميني.

وفي حديث لـ"العربية.نت"، نفت مصادر حكومية، طلبت عدم ذكر اسمها، "وجود أي فضيحة للوزير الكروج"، لها علاقة بشراء "الشوكولاتة على حساب مالية الحكومة"، موضحة أن "الوزير لم يحتفل بعد بعقيقة مولوده"، وأن "الأمر يتعلق بحديث للإعلام دون إثباتات".

 

عن arafat

شاهد أيضاً

بريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم

‏‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمةبريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم. تسعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *