فتاة تناشد وزيرة حقوق الأنسان بعد أن تعرضت للضرب والأعتداء من قبل عصابة مسلحة

‏  2 دقائق للقراءة        321    كلمة

DSC_5380

فتاة تناشد وزيرة حقوق الأنسان بعد أن تعرضت للضرب والأعتداء من قبل عصابة مسلحة 

الحديدة نيوز – خاص :
تعرضت فتاة في قرية بني عبدالله بوصاب السافل بمحافظة ذمار للأعتداء بالضرب والشتم والتهديد بالقتل من قبل عصابة مسلحة كانت تنوي السطو والأستيلاء على مجرى سيل الوادي بدون أي وجة حق ولاذوا بالفرار دون أن تقوم الأجهزة الأمنية بضبطهم وأحالتهم للنيابة  .

وقالت المعتدى عليها رجاء محمد أحمد العبدلي في شكوى تقدمت بها الى وزيرة حقوق الأنسان حورية مشهور بأنها تعرضت الأسبوع الماضي للأعتداء بالضرب والتهجم وأشهار السلاح والتهديد بقتلها من قبل عصابة يتزعمهم أحد أبناء المشائخ وهم وليد حميد سالم وأنور عبدة ابراهيم وكمال عبدالله مهدي ومحمد الرمادي وأخرين أثناء تواجدها بجوار مجرى الوادي بالقرية التابع لهم ..

وأشارت في شكواها بأن المعتدين لم يكتفوا بالضرب فقط بل قاموا بأنزال أنواع من السباب والشتائم عليها وقاموا بتهديدها بالتصفية الجسدية أذا حاولت الاقتراب من مجرى الوادي مؤكدة بأن هذه الحادثة تعد خطيرة في هذه المنطقة والتي قد سبق تكرار متل هذه الجرائم وذلك لإنتشار ظاهرة حمل السلاح والتقطع والخطف وتخويف الناس والمارين وعلى مرأى ومسمع من الجهات المعنية..

وأضافت في الشكوى بأنها ابلغت الأجهزة الامنية وهي تنظر حالياً بالقضية ومازال تتبع وتعقب الجناة من قبل أفراد الأمن مستمراً, حيث تم جمع التحقيقات وتم سماع أقوال المجني عليها وسماع شهود الواقعة الذين كانوا متواجدين ..

وفي شكواها نادت الفتاة رجاء العبدلي وزيرة حقوق الانسان حورية مشهور بنداء الأستغاثة وبحق الأنسانية والمرأة أنصافها من غرمائها التي أنتهكت حقوقها كامرأه وطالبتها بسرعة التوجية بضبط تلك العصابة المسلحة وأحالتهم الى القضاء بحق ما أقترفوة من أعتداء وتهجم على أمرأة مسكينة لاحول لها ولاقوة وأمام مرأى ومسمع المواطنين الذين كانوا متواجدين في ذلك الوقت ..كما ناشدت محافظ المحافظة ومدير الامن وكل الشرفاء والمنظمات الحقوقية الوقوف بجانبها وضبط المعتدين وأحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *