آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 17, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

1111 (2) فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

الحديدة نيوز / متابعات

قال مسؤولون فرنسيون ان سجينا في أحد السجون الفرنسية قطع جزءا من اصبعه وأرسله في طرد بريدي الى وزيرة العدل على أمل ان تدعم هذه المحاولة اليائسة إلتماسا قدمه لنقله الى سجن آخر.

وقال مسؤول بالشرطة ان مظروفا به عقلة الاصبع سُلم الى مكتب وزيرة العدل كريستيان توبيرا وبرفقته رسالة تطلب النقل الى سجن يكون أقرب لعائلة السجين.

وأكد متحدث باسم وزارة العدل تسلم عقلة الاصبع. وقال المتحدث اوليفييه بيدرو-خوسيه “انه أمر محزن. هناك الكثير من السجناء الذين يطلبون النقل.”

وتكتظ السجون الفرنسية بالسجناء. وتشير احصاءات وزارة العدل الى ان عدد النزلاء بلغ 67 ألفا وهو رقم قياسي هذا العام مقارنة مع نحو 50 ألفا قبل عشر سنوات.

وتقول توبيرا التي تنتمي الى الحزب الاشتراكي انها تريد القضاء على ازدحام السجون لكن معارضيها السياسيين من يمين الوسط يتهمونها بالتراخي بشأن أحكام السجن وأمور أخرى تتعلق بحفظ النظام.

“وكالات “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك