آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

فشل اجتماع فريق الجنوبية.. وانسحاب الإصلاح والحراك وأنصار الله –

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2013 | لا توجد مشاركة

1149 فشل اجتماع فريق الجنوبية.. وانسحاب الإصلاح والحراك وأنصار الله

فشل اجتماع فريق الجنوبية.. وانسحاب الإصلاح والحراك وأنصار الله -

الحديدة نيوز- صنعاء- خبر للأنباء:

فشل فريق القضية الجنوبية في عقد الاجتماع، الذي كان من المقرر أن يعقده الفريق، لمناقشة التقرير النهائي الخاص به، والتصويت عليه من أجل رفعه للجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني، بسب عدم اكتمال النصاب لعقد الجلسة.

وقالت مصادر في مؤتمر الحوار لوكالة “خبر”: إن بعض المكونات التي وقعت، مساء الاثنين، على وثيقة حلول القضية الجنوبية، التي قدمها مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن جمال بنعمر، أعلنوا انسحابهم من الفريق، لأسباب مجهولة.

وأوضحت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن ممثلي كل من حزب الإصلاح، والحراك الجنوبي، وأنصار الله أعلنوا انسحابهم من الفريق.

وبحسب المصادر، فإن مكون المؤتمر الشعبي العام والاشتراكي والشباب والمرأة ظلوا في القاعة بعد خروج مكونات الإصلاح والحراك وأنصار الله، ولعدم اكتمال النصاب لم تعقد الجلسة.

وكانت رئاسة مؤتمر الحوار وأمانته العامة، قد وجهت دعوة، مساء الاثنين، إلى أعضاء الفريق لعقد جلسته، بعد أن وقعت بعض المكونات على الوثيقة التي رفض المؤتمر الشعبي العام والناصري التوقيع عليها، فيما تغيب الاشتراكي عن التوقيع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك