آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 22, 2014 | لا توجد مشاركة

كريستل فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه
فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه
لندن – د ب أ

تقدم إيان مودي، مدير الكرة في فريق كريستال بالاس الإنجليزي لكرة القدم، باستقالته من منصبه، اليوم الخميس، وسط مزاعم عن تورطه في رسائل نصية وإلكترونية عنصرية وجنسية وكراهية للمثلية الجنسية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية رسائل نصية وإلكترونية بين مودي ومالكي ماكاي زميله السابق في فريق كارديف سيتي، الذي أقيل من تدريب الفريق الويلزي في شهر ديسمبر الماضي.

وكان ماكاي مرشحا ليحل محل توني بوليس، مدير الكرة السابق في الفريق، الذي رحل عن كريستال بالاس قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعقب استقالة ماكاي، أصبح تيم شيروود، المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي هو المرشح الأوفر حظا لتولي منصب مدير الكرة خلفا له.

وكان فريق كارديف سيتي قد استغنى عن خدمات مودي وماكاي في شهر ديسمبر الماضي، كما أرسل النادي وثيقة تفصيلية إلى اتحاد الكرة الإنجليزي تزعم سوء سلوكهما.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك