آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

فلكي يمني يتوقع أحداث في اليمن خلال 2015

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

فلكي فلكي يمني يتوقع أحداث في اليمن خلال 2015

الحديدة نيوز- متابعات

الفلكي مهدي وفي نشرته السنوية التي تسمى ( نتيجة فلكي اليمن ) لسنة 1436 هـجرية .. ذكر في توقعاته للعام القادم ذكر ان صنعاء سوف ترتدي ثوبا جديدا وسوف تظهر بالحلي كانها يوم عيد مضيفا ان طلعها بقترن بزحل عكس الكوكب !! مشيرا عن اشتباكات وارتباكات وضجة ورجة وسوف تحظى بالحل والخروج من الازمة حسب تعبيره .

وتحدث عن رسوخ الجمهورية اليمنية رغم المؤامرات الداخلية والخارجية ووفق تعبيره فإن اليمن سوف تضحك بعد البكاء وستسترسح بعد التعب وطلوعها بين زوج الذا وفرد ادا ولد المولد وستشرق إشراقة جديدة .

واضاف ” ثمة مشاكل تخطط لها في عدن وحضرموت تنتهي بظهور المولود في عامها الجديد … ٢٠١٥م”.

براقش نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك