آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

رياضه (9) فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

الحديدة نيوز-متابعات

حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزا غاليا على نظيره الاوكراني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس أوروبا لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو المقبل.

وسجل هدفي فرنسا كل من جيريمي مينيز في الدقيقة (53) ويوهان كاباي (56). وأوقف حكم المباراة اللعب بعد مرور 4 دقائق فقط بسبب الأمطار الغزيرة ،حيث توقفت المباراة نحو ساعة حتى توقف الامطار ثم استؤنف اللعب.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة تمكن المنتخب الإنجليزى من الفوز على السويد 3-2 .

وافتتحت إنجلترا التسجيل عبر أندي كارول في الدقيقة 23 لكن السويد ردت بهدفين عن طريق غلين جونسون الذي سجل في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 49 وأولوف ميلبرغ في الدقيقة 59.

وتمكن ثيو والكوت من إدراك التعادل للمنتخب الانجليزي في الدقيقة 64 قبل أن يحرز ويلبيك الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبانتهاء مباريات المجموعة الرابعة تتقاسم انجلترا صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط مع فرنسا وتأتي اوكرانيا في المركز الثالث ولها ثلاث نقاط واخيرا السويد بدون نقاط.

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول السبت بلقاءين في المجموعة الأولي، حيث تلتقي بولندا صاحبة الأرض مع التشيك، واليونان مع روسيا بالتزامن لضمان عدم التلاعب بنتائج المباريات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك