أخبار عاجلة

فيفي عبده تتبرأ من حساب على تويتر لقبها بـ”الملكة”

‏  2 دقائق للقراءة        270    كلمة

 

 

فيفي عبده تتبرأ من حساب على تويتر لقبها بـ”الملكة”

قالت إن دعم الجمهور هو سبب نجاحها

الحديدة نيوز-متابعات

أعربت الفنانة فيفي عبده عن استيائها من إحدى الشخصيات ممن قمن بانتحال شخصيتها على تويتر، وأشارت في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” إلى أنها لا تتصفح الإنترنت ولا تعرف ما الهدف الذي تسعى لتحقيقه هذه الشخصية.

وقد قامت منتحلة شخصية فيفي عبده على موقع التعارف الاجتماعي توتير بإهانة جمهورها بشكل غير لائق على الإطلاق، وأطلقت على نفسها لقب “الملكة”، مؤكدة عبر الحساب المزيف أنها ستظل الملكة ولا أحد له كلمه عليها، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

وعلقت فيفي على هذه الكلمات قائلة إنها لا تملك في هذه الدنيا سوى حب جمهورها وزوجها وبناتها وعائلتها، فكيف تتعالى على الجمهور الذي هو سبب بعد الله سبحانه وتعالى في تواجدها ونجاحها باستمرار دعمه لها، كما أشارت إلى أنها لا تحب أن تطلق على نفسها لقباً، فكيف تطلق إذن لقب الملكة على نفسها؟

على الجانب الآخر تواصل فيفي تصوير الجزء الثاني من مسلسل “كيد النسا” مع نبيلة عبيد، والذي كان الجزء الأول منه يقف فيه أمامها النجمة سمية الخشاب ويشارك في العمل كذلك أحمد بدير ومنال عبداللطيف ودينا فؤاد وأيتن عامر وأحمد سلامة وبهاء ثروت وميمي جمال، فيما يقوم بالإخراج أحمد البدري، علما أن من قام بإخراج الجزء الأول هو المخرج أحمد صقر.

وتواصل فيفي في الوقت نفسه تصوير مسلسلها “مولد وصاحبة غايب” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أولى تجاربها التلفزيونية.

عن arafat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *