آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام.. المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام..

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

 فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام.. المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

الحديدة نيوز- صنعاء- خاص

احتفلت اليمن مع سائر بلدان العالم أمس السبت باليوم العالمي لمكافحة السرطان, والذي يوافق الرابع من فبراير من كل عام.. حيث أحيت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حفلاً تكريمياً للمشاركين في فعالية اليوم العالمي لمكافحة السرطان, فيما يتوعد العاملون في المؤسسة بتصعيد احتجاجاتهم المطالبة بتغيير المدير العام, الذين يتهمونه بالفساد.

 وفي حفل التكريم الذي حضره عدداً من القائمين على المؤسسة ورجال الأعمال في اليمن, قدمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدداً من الفقرات الفنية  التي عبرت في مجملها عن مخاطر السرطان كما عبر من خلالها المشاركون عن مدى تعاطفهم مع من أصابه هذا الداء.

كما جرى في الفعالية إقامة معرض للصور الفوتوغرافيه واللوحات التشكيليه التي أبرزت حجم المعاناة التي يلاقيها مرضى السرطان, كما قامت المؤسسة بعمل بازار خيري لصالح المرضى .

وفي سياق اخر أكد موظفو المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان أنهم قرروا تأجيل وقفتهم الاحتجاجية, ضد مدير عام المؤسسة إلى 11 فبراير 2012 , وذلك بناء على طلب من بعض الوسطاء, الذين وعدوا بخروج الخولاني من المؤسسة ولكن بطريقة مشرفة – على حد قولهم.

 وأشار الموظفون في تصريحهم إلى أن مدير عام المؤسسة قد توعد المحتجين بالفصل, في حال أصروا على تنفيذ وقفتهم الاحتجاجية.

وأضاف مصدر خاص في المؤسسة أن الموظفين عازمون على تصعيد احتجاجاتهم, رغم ما وصفوه بالموقف المحير للحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان, أمام مطالب الموظفين.. مبدين استغرابهم من تمسكه بمدير عام المؤسسة الذين يتهمونه بالفساد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك