آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

في ذكرى وفاة عميد الاعلاميين بالحديدة جمال معجم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

في ذكرى وفاة عميد الاعلاميين بالحديدة جمال معجم
1535510 618583294868373 488928608 n 218x300 في ذكرى وفاة عميد الاعلاميين بالحديدة جمال معجم

بقلم/ سهيل سمير بوص

رحم الله الفقيد الإعلامي الكبير الأستاذ جمال معجم مدير مكتب وزارة الإعلام بمحافظة الحديدة سابقاً توفى في يوم السبت 22 / 12 / 2012 م فقد كان أستاذاً وإعلامياً مميزاً ، وذلك بعد صراع مع المرض انتهى بوفاته رحمه الله رحمة واسعة .

والأستاذ جمال معجم (رحمه الله رحمة واسعة) أستاذ متميز في شخصيته وفي خلقه وأدبه وفي علمه وأدائه، فقد عرفه الجميع هادئ الطبع سهل التعامل حسن الخلق والمعشر، وله أصدقاء كثير ومحبون وكلهم يثنون عليه ويمتدحون سيرته (والناس شهود الله في الأرض).

أما من ناحية عمله وأدائه والتزامه وهي أيضاً صفات مرتبطة بالأخلاق وترك لنا ذاكره مليئة بالمحبة والقلب الطيب فقد عرفه الجميع منتجاً في مجاله الإعلامي.

وللفقيد – رحمه الله – إسهامات صحفية معروفة في كل من صحيفة الثورة و الجمهورية و سما الحديدة وغيرها وكلها تجسد حبه لوطنه. الفقيد كان قدوة في خلقه وأداء رسالته نسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، ومهما أكتب عن حبيبنا الأستاذ جمال معجم فلن أوفيه حقه بل ولا يتسع المقام الآن لذلك، إنما هي إضاءات سريعة لبعض صفاته وأعماله في هذه اللحظات المؤثرة.

وما يحسب للفقيد انه ربى أولاده على المبادئ والأخلاق الفاضلة فاكبر ابناءه الاستاذة ولاء جمال احمد معجم تعمل مدرسة مادة الحاسوب في جامعة الحديدة كلية الآداب واخوتها كل من سامح واحمد واخر العنقود الطفلة الصغيرة.

وقبل الختام فإني أتمنى من معالي وزير الإعلام / علي العمراني وهو صاحب المبادرات والراعي لها تخصيص جائزة للراحل رمزاً للوفاء والتكريم له .
وأدعو الإخوة القراء بالدعاء بالرحمة والمغفرة للأستاذ جمال معجم و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك