قائد الحرس الخاص للرئيس إبراهيم الحمدي يرفض الكشف عن تفاصيل اغتياله

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

 

 

قائد الحرس الخاص للرئيس إبراهيم الحمدي يرفض الكشف عن تفاصيل اغتياله، ويؤكد بأن الوقت لم يحن بعد

الحديدة نيوز / خاص

 

رفض قائد الحرس الخاص للرئيس الراحل، إبراهيم الحمدي الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحادث اغتيال الرئيس الحمدي، وقال بأن الكشف عن تلك الحقائق لم يحن بعد، وبأنه على استعداد للكشف عن الحقائق فيما لو طلب منه أمام القضاء، مؤكدا بأن «كل شيء مدون وبأن والتاريخ سيكشف الحقائق، رغم أن الحقيقة أصبحت واضحة للكثير من أبناء الشعب».

وأكد العقيد علي يحيى السلطان في حوار له نشرته الصحيفة الرسمية الناطقة باسم الجيش اليمني «26 سبتمبر» بأن الحمدي دفع حياته فاتورة لطموحه واستراتيجية التي أقلقت البعض حيه رأوا أن على يديه تنهض اليمن.

وقال السلطان بان الحمدي كان شديد التواضع والبساطة، وكان يخرج من البوابة الخلفية متخفيا بدون أي حراسة في ظروف استثنائية كانت تعيشها اليمن، وكنا نلاحق ونرصد تركاته وعندما يشعر بنا يوبخنا.

وردا على سؤال حول كيفية التحاقه بالحراسة الشخصية للرئيس الحمدي، قال السلطان بأنه كان ضابط مرور في جولة البلقة بشارع حدة بصنعاء، وطلبه الرئيس الحمدي شخصيا، وتم تكليفه بتأمين سنترال المواصلات، ثم تم تعيينه قائدا للحرس عقب تورط قائد الحرس السابق للحمدي، صالح المطري بقضية قتل أحد المواطنين.

وأضاف السلطان بأنه وخلال فترة عمله مع الحمدي، لم يشعر يوما قط بأنه يتعامل مع رئيس الجمهورية، وقال: كنا أكثر من أخوة، وكان يأكل مما نأكل سويا، وكان يسير بين المواطنين بكل ثقة، ولو حاولنا إفساح المواطنين عنه، كان يغضب، وكان يوجهنا دائما بقوله «لا ترودا أحدا من باب منزلي».

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *