قائد اللواء العاشرصاعقة يعتذر لقيادة محافظة الحديدة عن ما حدث من سوء تصرف من بعض أفراد اللواء

‏  2 دقائق للقراءة        372    كلمة

 

قائد اللواء العاشرصاعقة يعتذر لقيادة محافظة الحديدة عن ما حدث من سوء تصرف من بعض أفراد اللواء
saada-3290

الحديدة نيوز / خاص

أكد قائد اللواء العاشر صاعقة عمليات خاصة العقيد الركن عبدالكريم عبدالله مظفر بأن ما حدث من سوء تصرف من قبل بعض أفراد اللواء العاشر يوم الثلاثاء الماضي ا 28 يناير كان خارج عن إرادة وموافقة قيادة اللواء، ولا يعبر عن موقف اللواء.
ونقل موقع سبتمبرنت الاخباري عن قائد اللواء قوله:" ونظراً لما حدث فإننا نقدم اعتذارنا الشديد لقيادة محافظة الحديدة والمتمثلة بمحافظ المحافظة أكرم عطية و أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن هيج والوكلاء وكل أعضاء السلطة المحلية."
وأضاف :" إن ما حدث لم يكن متعمداً وليس القصد منه محاصرة المحافظة كما أشيع إعلامياً من قبل بعض القنوات وإنما كان الهدف منه تقديم تظلم للأخ المحافظ".
وأشار الى أنه تم تضخيم ما حدث من قبل بعض وسائل الإعلام وتوظيفه سياسياً وبعيداً عن المهنية والموضوعية.. داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والمهنية في رسالتها الإعلامية وأخذ المعلومات من مصادرها الأساسية.
وتابع قائد اللواء العاشر صاعقة عمليات خاصة قائلا " ومن منطلق استشعارنا المسؤولية الوطنية والشرف العسكري نجدد اعتذارنا للسلطة المحلية ونؤكد بأن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى".
وأكد قائد اللواء أنه وكل منتسبي اللواء ضباط وصف وأفراد يجددون العهد والولاء لله ثم للوطن والقيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة بأنهم سيظلون كما عهدهم جنوداً أوفياء ملتزمين بأداء واجبهم ومهامهم الوطنية على أكمله وجه و سيكونوا عند حسن ظن القيادة السياسية والعسكرية وأبناء الشعب اليمني الأبي باذلين أرواحهم رخيصة من أجل حماية الوطن وحفظ الأمن والاستقرار.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *