أخبار عاجلة

قاضي يمني لـفتاة بحر ابو سكينة السعودية: لك الشرف أن يكون محبوبك شاب يمني!

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

 

قاضي يمني لـفتاة بحر ابو سكينة السعودية: لك الشرف أن يكون محبوبك شاب يمني!

1457729_381645708636987_2140916093_n

الحديدة نيوز / خاص

قال القاضي فهيم عبدالله الحضرمي رئيس محكمة استئناف عدن ان قضية الفتاة السعودية هدى والمعروفة بفتاة بحر ” ابو سكينة والشاب اليمني عرفات اللذان أعلنا حبهما لبعض انه “لا مشكلة في ذلك ما دام الشاب مسلم وعز شباب العرب والشرف انه من اليمن مهد العروبه”.

وأضاف القاضي فهيم على صفحته على الفيس بوك قائلا “بحسب مصادر إعلاميه أقرائها يوميا تقول تسببت فتاة سعودية ( هدى ) عشقت شابا يمنيا( عرفات ) في أزمة دبلوماسية بين صنعاء والرياض، ووفقا لوجهة نظري فإنه لا مشكلة في ذلك ما دام الشاب مسلم وعز شباب العرب والشرف انه من اليمن مهد العروبه”.

1

1469959_198142097037495_1729223806_n

وتابع قائلا ” أن بلادنا لا تنقص من هن بنات الأصل و النسب الطيب إضافة للجمال الفائق و الأخلاق الطيبة ولكن تصنيف الشقيقة السعودية نفسها كدولة مارقة جعلها غير ملتزمة بأحكام الشريعة الإسلامية و بالقانون الدولي معتقدة نفسها أنه لا ندٌّ لها في زلزلة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة العربية .”.

وأضاف القاضي فهيم ”أن عقدة الاستعلاء السعودي فرض على هذا البلد وأهله المحب لامته لأن يتحمل العبء و هذا امتداد لديمومة الكراهية والحسد والحقد الذي تفتعله جارتنا ،وفرض سياسة عدم احترام الغير..و هي ضمن حرب الشعارات وإثارة الفتنة التي يخوضها أخوتنا في المملكة ضد هذا البلد.”.

ودعا القاضي فهيم ” المنظمات الدولية الى مساعدة الشابين لإتمام زواجهما حتى لو اضطر الأمر لترحيلهما الى دوله أجنبيه وإعطائهم حق اللجوء الإنساني وابعاد الحرج عن بلدنا الذي لاحول ولاقوه له امام استعلاء ألجاره !!”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *