آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

 

8810 300x199 قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

الحديدة نيوز / خاص

أعلنت قبائل محافظة صنعاء النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم. وفي اللقاء الموسع لقبائل المحافظة الذي عقد اليوم، أكدت كلمة مشائخ المحافظة إجماع قبائل وأبناء محافظة صنعاء على توحيد الصفوف والاستعداد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وطالب بيان صادر عن اللقاء، الجميع برفض العدوان الغاشم علی البلاد بشكل عام ومطالبة أبناء القبائل المجتمعة في هذا اللقاء بالوقف الفوري للعدوان ورفض محاولة العدوان ومن يريد إدخال الصراع إلی صنعاء واستهداف قبائلها ومقدراتها.

وحذر البيان أن هذه المحاولات سيتم مواجهتها من جميع أبناء القبائل المحيطة بصنعاء وأمانة العاصمة في حالة عدم التجاوب للحوار .. داعيا من ساند العدوان من أبناء القبائل إلی العودة إلى جادة الصواب والتفاهم لحقن الدماء وتجنيب القبائل تداعيات الاقتتال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك