آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

436x328 83601 188076 قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

الحديدة نيوز/وكالات

شن قراصنة فلسطينيون هجوماً على موقع سلطة الإطفائية الإسرائيلي، وكتبوا عليه شعارات معادية لإسرائيل، وثمنوا جهود الهاكر السعودي المعروف باسم “ox Omar” الذي ألهمهم شن هجمات قرصنة ضد إسرائيل.

وتمكّن فريق قرصنة فلسطيني من قطاع غزة، يسمي نفسه “Gaza hacker team” من اختراق الموقع التابع للإطفائية الإسرائيلية، وكتبوا عليه شعار “الموت لإسرائيل” كما كتبت شعارات ضد نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون.

وظهر على موقع الإطفائية الإسرائيلية الرسمي صورة نار مشتعلة كتب عليها اسم الفريق الذي قام بعملية القرصنة.

وكانت نفس المجموعة اخترقت الأسبوع الماضي موقع ايالون واستبدلت صوره بصور أخرى ظهر فيها وجهه ملطخاً بالدماء.

وقال القراصنة الفلسطينيون إنهم سيواصلون شن هجماتهم على إسرائيل مثمنين الهاكر السعودي “ox Omar“، الذي تمكن أخيراً من نشر تفاصيل آلاف بطاقات الائتمان التابعة لإسرائيليين. وأكدوا أن هدفهم من هذا الهجوم هو إشعار إسرائيل بالمعاناة والألم، كما يشعر الفلسطينيون نتيجة سياساتها القعمية والعنيفة ضدهم.

ومن جهتها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن إسرائيل” تقف عاجزة، محرجة” في ظل عدم قدرتها على وقف هجمات القراصنة المتوالية على المواقع الإسرائيلية وخصوصيات الإسرائيليين.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قالت إن يدها ستطال كل من يهاجمون إسرائيل أينما كانوان، مشيرة إلى أنها تعتبر عمليات القرصنة هجمات “إرهابية”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك