قلم الصحفي عبدالرحمن بجاش بـ 2.5 مليون ريال لصالح مرضى السرطان

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

 

 

قلم الصحفي عبدالرحمن بجاش بـ 2.5 مليون ريال لصالح مرضى السرطان

 

الحديدة نيوز / صنعاء/عدنان الراجحي

أينما يكن القلم  يكن له احترام وتقدير وتقديس ،لما يحمله من رسالة إنسانية صادقة لمصلحة الإنسان ومجتمعه النبيل بكل قيمه السامية،وهي القيم يحملها القلم الشريف والنزيه في نشر قيم المحبة والتعاون التعاضد والتكاتف بين الناس .

في مؤتمر حملة دعم مرضى السرطان الذي أقيم اليوم بصنعاء بحضور كبار رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية وتمثيل دبلوماسي أجنبي تسابق الكثير من رجال الأعمال والشخصيات الكبيرة للتبرع لصالح مرضى الشرطان أملا منهم لعمل الخير بالأموال لصالح كل المصابين بالسرطان ودعم قيم المجتمع اليمني بالتكافل والتعاون حتى لا يبقى منهم يعاني من الم أو مرض أو فقر أو جوع .

لكدم يكن بوسع الصحفي عبدالرحمن بجاش ان يقدم دعمه الشخصي لمرضى السرطان سوى قلمه الذي لازمه طول حياتي كتقدير لمعاناة المرضى من السرطان وإيمانا منه لدعم هذه الشريحة التي قيدها السرطان وجعلها تعايش آمالها وآلامها.

فما كان من رجال الأعمال والشخصيات البارزة الا ان تسابقت على شراء قلم الصحفي عبدالرحمن بجاش بمزاد علني وسط الحضور بقاعة المؤتمر الذي حضره ممثلين عن دول وأكاديميين ووزراء في حكومة الوفاق الوطني ووصل قيمة القلم إلى مبلغ اثنين مليون ونصف المليون ريال يمني مع ان القلم لا يتجاوز سعره الحقيقي خمسمائة ريال يمني، إلا أن القيمة المعنوية لذلك القلم لا تقدر بثمن مهما كان الثمن .

وكان ذلك الموقف قد جعل الناس انه ومن الضروري دعم مرضى السرطان بما يملك الإنسان وبقدر استطاعته حتى لا يتميز المجتمع اليمني بكل الصفات والقيم الإنسانية النبيلة.

وجعل ذلك الموقف ان القلم لم يعرض للبيع بقدر ما حمله من رسالة للتأكيد على تكاتف الجميع امام الظروف القاسية والحياة العصيبة على كل الناس وهو دعمي معنوي بامتياز .   

 

 

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *