أخبار عاجلة

قيادة السلطة المحلية وأعضاء تنفيذي الحديدة يتفقدون أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض

‏  2 دقائق للقراءة        310    كلمة

الحديدة

الحديدة  – سبأ:
تفقد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ووكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض بمناسبة عيد الأضحى المبارك ضمن حملة ” أعيادنا جبهاتنا “.

والتقى أمين عام محلي الحديدة ومعه ووكلاء المحافظة عبدالجبار الجرموزي وعلي أحمد قشر ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد وأعضاء المكتب التنفيذي ومشائخ وأعيان المحافظة، المرابطين في جبهة حرض بمنطقة الطوال الحدودية .

ونقل الزائرون تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بالبطولات التي يسطرونها في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد أمين عام محلي الحديدة بالأدوار البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات والخطوط الأمامية وعزمهم وثباتهم على كسر شوكة من يحاول المساس بأمن واستقرار وأي شبر من أرض الوطن .

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدعم المعنوي الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في إطار حملة ” جبهاتنا .. أعيادنا ” ومساندتهم للمرابطين في جبهات الشرف والكرامة.

فيما حيا وكيل أول المحافظة محمد قحيم ووكيلا المحافظة الجرموزي وقشر الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي حرض وميدي .. مؤكدين ضرورة اليقظة والحذر من العدو ومخططاته الإجرامية التي تتربص بالوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

وأكدت الكلمات أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم الشرفاء من أبناء الشعب اليمني سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل الأطماع التي تحاول النيل من هذا الوطن.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض ومنطقة الطوال الحدودية عن إمتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى في مواقع الشرف والدفاع عن الوطن .. مؤكدين أن هذه الزيارة ستزيد من معنوياتهم وحماسهم في مواجهة العدوان الغاشم.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *