آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 26, 2014 | لا توجد مشاركة

كلاب 300x257 كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي :

أصيب طفلين يبلغا من العمر مابين عشر سنوات الى 12 عاماً بشظايا رصاص من طلقة نارية في حي حارة السور بباب مشرف بمحافظة الحديدة ، بغير قصد عندما قام شخص بأطلاق النار على كلب كان ينوي صاحبها قتل الكلب يقول الاهالي بأنها أخافتة اثناء مرورة وقالت لـ ” الحديدة نيوز ” مصادر محلية بأن الطفل ز . م . ب وطفل أخر يدعى ع . خ . ح  أصيبا مساء امس بشظايا طلقة نارية عندما قام شخص باطلاق النار على كلب بقصد قتلة بسبب انها اخافتة وحاولت عضة أثناء مرورة ليلة أمس  فانحرفت شظية وتسببت في إصابة الطفلين الذين كانا يلعبان في الشارع ..

واشار المصدر بأنة تم اسعاف الطفلان الى مستوصف سباء التخصصي بعد أن أصيبا الطفلان بشظايا تلك الرصاصة لتستقر أحداهما في يد أحد الأطفال والطفل الاخر في مختلف انحاء جسمة وأن حالتهما مستقرة .

ويشكو المواطنون في محافظة الحديدة من حالات انتشار المسلحين في الأسواق وشوارع المحافظة والذي اصبح مصدر قلق للأهالي في ظل غياب واضح للجهات الأمنية والتي من المفترض أن تحمي المواطنين من هؤلاء المسلحين الذين بثوا الخوف والرعب في المدينة، محملين محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة كامل المسؤولية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك