آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

لاعبو البرسا يقيمون حفلا لدعم أبيدال قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 8, 2012 | لا توجد مشاركة

 

epa soccer 2011 05 2011 05 28 2011 05 28 00000102756864 لاعبو البرسا يقيمون حفلا لدعم أبيدال قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد

لاعبو البرسا يقيمون حفلا لدعم أبيدال قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد

الحديدة نيوز-متابعات

توجه لاعبو فريق برشلونة الإسباني اليوم إلى منزل زمليهم الفرنسي إيريك أبيدال لدعمه قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد بعد غد الثلاثاء.

وجرت الأمور في أجواء احتفالية حيث أحضر اللاعبون معهم بعد انتهاء جلسة المران الصباحي كعكتين مخصصتين لأبيدال وتناول الجميع منها بمن فيهم افراد عائلة اللاعب الفرنسي.

كما قام أبيدال بحمل زميله في الدفاع، جيرارد بيكيه بالتعاون مع بعض الحضور وألقوه في حوض السباحة الخاصة بمنزل اللاعب الفرنسي الذي لحق به بعد ذلك.

وشوهد في الصور التي بثها الحارس خوسيه بينتو بموقع “تويتر” جيرار صديق أبيدال الذي سيتبرع له بفص من الكبد. .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك