لجنة الشؤون العسكرية تستكمل ازالة ما تبقى من الحواجز والمتاريس والمظاهر المسلحة في العاصمة

‏  3 دقائق للقراءة        432    كلمة

 

لجنة الشؤون العسكرية تستكمل ازالة ما تبقى من الحواجز والمتاريس والمظاهر المسلحة في العاصمة

الحديدة نيوز-صنعاء – سبأنت:

 تحركت مواكب لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم معززة بفرق ميدانية مكونة من أعضاء اللجنة العسكرية وممثلي وسائل الإعلام للإشراف المباشر على رفع وإخلاء ما تبقى من المظاهر المسلحة في إطار برنامج العمل الميداني الذي حددت له أربع فرق ميدانية مباشرة للعمل على استكمال إزالة ما تبقى من الحواجز والمتاريس وإنها المظاهر المسلحة من شوارع وإحياء أمانة العاصمة.

حيث تحركت الفرق الميدانية في أربعة اتجاهات وقامت بإزالة الاستحداثات والمتاريس والحواجز وإخلاء المسلحين عسكريين ومدنيين من العمارات والمباني حيث قام الفريق الأول بالتحرك باتجاه شارع الرياض ((هائل)) بدءًا من تقاطع شارع الرياض مع شارع الزبيري باتجاه شارع هائل وشارع القبة الخضراء المتفرع من شارع هائل وتم إخلاء فندق بانوراما من المسلحين، وباشرت جرافات دائرة الأشغال العسكرية بإزالة الحواجز والسواتر الترابية ورفع الكتل الخرسانية التي كانت تشكل عوائق في الشوارع الفرعية.

فيما تحرك الفريق الميداني الثاني باتجاه شارع الزبيري إلى جولة عصر والاتجاه نحو شارع الستين وجولة المصباحي وفج عطان تم خلالها إزالة عدد من الحواجز والكتل الخرسانية والأحجار ونقاط التفتيش والتي سيتم استبدالها بعناصر أمنية من القوات التي شكلت تحت رعاية وإشراف لجنة الشؤون العسكرية.

وأمام فرحة المواطنين الذي حضروا ليشاهدوا عن كثب عملية الإزالة للحواجز والسواتر وإنهاء المظاهر المسلحة أكد أعضاء لجنة الشؤون العسكرية لوسائل الإعلام أن لجنة الشؤون العسكرية ماضية في برنامج عملها الميداني ولن تتردد في تنفيذ مهامها بشكل متكامل .. وأوضحت أنها لن تتهاون في عملها وسوف تحمل المسؤولية لأي طرف قد يعيق أداء مهامها.

وعبر أعضاء اللجنة عن التقدير الكبير لكل من سارع الى تنفيذ تعليمات اللجنة العسكرية مهيبين بالجميع التعاون لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار وتهيئة الظروف الملائمة للانطلاقة التنموية في جميع الجوانب.

وكان الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اللواء الركن علي سعيد عبيد قد أكد أن العمل الجاد قد دشن اليوم وسيستمر لأيام قادمة موضحًا أن اللجنة العسكرية بكافة أعضائها يستشعرون عظمة المسؤولية المسندة إليهم، ويدركون الأمانة العظيمة التي ألقيت على عواتقهم .. مؤكدًا أن أعضاء اللجنة العسكرية آلوا على أنفسهم أن يؤدون واجبهم الوطني على أكمل وجه وأنهم يعملون بروح فريق واحد هدفهم أمن المواطن واستقرار الوطن.

وأكد اللواء عبيد أن اليمن اليوم أمام تحديات كبيرة تفرض على الجميع أن يتراصوا في صفوف موحدة قوية ويسترخصون التضحيات الجسيمة من أجل بناء اليمن الجديد.. المعافى من الصراعات التي نبذها أبناء شعبنا إلى غير رجعة.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *