لدغة أفعى تكلف والد جابر شرف أكثر من «300» ألف حتى الآن!

‏  4 دقائق للقراءة        613    كلمة

  

لدغة أفعى تكلف والد جابر شرف أكثر من «300» ألف حتى الآن!

 

الحديدة نيوز / متابعات

 

أربعة أسابيع، و”جابر شرف أحمد سلام” “17” عاماً يتلوى ألماً على فراشه في مستشفى الثورة العام بتعز، بسبب وصول سم الأفعى التي لدغته إلى الدماغ.
قبل شهر رمضان بيومين، كانت إحدى الأفاعي تقترب من “جابر” الذي كان يعمل في مزرعة والده للكراث في مديرية بني حماد، لتنهش رجله.
الجهل وعدم الاهتمام الصحي، وربما كذلك ضيق ذات يد والده دفعت لعدم إسعافه إلى المستشفى وقيام أحد الأهالي بشق قدمه وربطها محاولاً التخلص من السم، إلا أن ذلك أدى لانتشاره بشكل أكبر وتقول نجوى إسماعيل محمد ـ الممرضة في مستشفى الثورة: جابر يرقد في المستشفى منذ أربعة أسابيع معانياً انتشار سم الأفعى إلى الدماغ، كما أن لديه هبوطاً في نسبة الدم والتي تبلغ الآن “2”% والمعدل الطبيعي من “12” إلى “13”%.
يحتاج “جابر” لأدوية باهظة السعر ويقول والده “شرف أحمد سلام” الذي التقيته بعد مجيئه من الصيدلية التي كان يشتري منها علاجاً لـ”جابر”: أنا مستدين حتى الآن “300” ألف ريال، وفي اليوم الواحد أشتري له علاجاً بـ”20.000” ريال، واليوم هذه الباكت فيه “3” حبات بـ”9000” ريال.
فترة مفتوحة للعلاج هي ما قالته الممرضة نجوى، والتي أضافت: يحتاج جابر لأدوية مكلفة ومغذيات ومهدئات وكذلك فحوصات ومجارحة تكاد تكود يومية.
أربعة أسابيع مرت حتى الآن منذ لدغته أفعى جعلته يتلوى ألماً على فراشه في مستشفى الثورة العام بتعز، مع دين مالي يتجاوز الـ”300.000” أثقلت كاهل والده، وهو ما دفعه لطلب العون من الجمعيات الخيرية وفاعلي الخير فهل يستجيبون!؟ " الجمهورية نت "

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *