أخبار عاجلة

لدى لقائه قيادات يمنية جنوبية.. د.الزياني:الشعب اليمني أمامه فرصة تاريخية لرسم مستقبل بلاده

‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة

لدى لقائه قيادات يمنية جنوبية.. د.الزياني:الشعب اليمني أمامه فرصة تاريخية لرسم مستقبل بلاده

الحديدة نيوز- الرياض – سبأنت: عبدالله حزام

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني إن أمام الشعب اليمني في الوقت الراهن فرصة تاريخية لرسم مستقبل بلاده وتحقيق آماله وتطلعاته والوصول إلى رؤية مشتركة ليمن آمن ومستقر بإذن الله تعالى.

جاء ذلك في بلاغ صحفي أصدرته الأمانة العامة لمجلس التعاون اليوم في الرياض عقب لقاء الدكتور الزياني بوفد ضم عدداً من الشخصيات اليمنية الجنوبية في المملكة العربية السعودية .. مبينا أنه جرى خلال اللقاء بحث وتدارس كافة الجهود التي تبذل من أجل استكمال المرحلة الثانية من الفترة الانتقالية للمبادرة الخليجية، بما فيها مؤتمر الحوار الوطني المرتقب، بالإضافة إلى الدور المؤمل أن تقوم به كافة فئات ومكونات الشعب اليمني والجاليات اليمنية في تعزيز الأمن والاستقرار ودعم جهود الحكومة اليمنية لإعادة الإعمار وتنفيذ المشروعات التنموية.

وأوضح البلاغ أن الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي أكد خلال اللقاء أن دول مجلس التعاون حريصة على استمرار تنفيذ ما نصت عليه المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، وهي تعمل كل ما في وسعها من أجل مساندة الأشقاء اليمنيين ومساعدتهم على تجاوز المرحلة الحالية. مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي رغبة من الأمانة العامة للمجلس في دعم الجهود التي تبذل، وعلى كافة المستويات، من أجل التئام الشعب اليمني حول هدف واحد آلا وهو مستقبل اليمن وتطلعات شعبه.

عن arafat

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *