مؤسسة التحدي : تدشن مشروع الأضاحي لذوي الإعاقة في اليمن

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

11

مؤسسة التحدي : تدشن مشروع الأضاحي لذوي الإعاقة في اليمن

الحديدة نيوز / ماجد الأعور 

للعام السابع على التوالي وبدعم من جمعية حسنه الاغاثية تدشن مؤسسة التحدي لرعاية المعاقات بصنعاء مشروع توزيع الأضاحي للعام 1436   والذي سوف تستفيد منه مئات الأـسر من فئة ذوي الإعاقة كونها الأكثر فقرا واحتياجا .

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة بأن المشروع يهدف إلى احياء سنة الأضاحي وروح التكافل بين المسلمين واطعام الفقراء والمساكين والنازحين في عيد الأضحى  والتي تستهدف شريحة فئة ذوي الإعاقة والأسر الفقيرة والمتضررة من الأحداث والأيتام وذوي الأمراض المزمنة والنازحين.

وأردف بأن المؤسسة أعدت مشروعا كبيرا يستهدف محافظات الجمهورية بشكل عام ولكن وبسبب الأحداث والصراع القائم اختصرنا المشروع على العاصمة صنعاء

وذكر أن مشروع الاضاحي يأتي امتدادا للأعمال الخيرية والانسانية التي تنفذها المؤسسة مشيرا الى ان الأسر بشكل عام ما زالت تعاني من تداعيات الحرب على حياتهم اليومية وحاجتهم إلى الدعم الانساني الذي يجسد منظمات المجتمع المدني على مساعدة المتضررين.

 وأكد في هذا الصدد أن العمل الخيري والإنساني أصبح جزءا لا يتجزأ من المنظومة التنموية للمؤسسة  التي يتم فيها تنفيذ البرامج والمشاريع الخيرية خاصة في ظل ما يشهده الوطن من واقع أليم ساهم بشكل أو بآخر بإثقال كاهل أسر ذوي الإعاقة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *