أخبار عاجلة

مؤسسة الشوكاني للأيتام تنفذ حملة العطاء الرمضاني المتمثلة بتوزيع (15000)سلة غذائية للأيتام

‏  3 دقائق للقراءة        421    كلمة

1

مؤسسة الشوكاني للأيتام تنفذ حملة العطاء الرمضاني المتمثلة بتوزيع  (15000)سلة غذائية للأيتام

الحديدة نيوز / رعد الريمي

تحت رعاية  اللواء عيدروس الزبيدي  محافظ محافظة عدن، والرئيس الفخري لمؤسسة الشوكاني الأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة  تم تدشين اليوم في مجموعة من مدارس المنصورة  توزيع السلة الغذائية الخاصة بالأيتام لعدد (15000)يتيم والمقدمة من الشيخ أبي محمد ومجموعة من المحسنين في مملكة العربية السعودية

وفي التدشين الذي حضره محمد سعيد المفلحي – نائب رئيس لجنة الإغاثة في محافظة عدن،  والأستاذ رشاد هائل – وكيل محافظ محافظة عدن ، والأستاذ محمد عمر بري – مأمور مديرية المنصورة ، والاستاذ أيوب أبو بكر – مدير فرع الشؤون الاجتماعية والعمل عدن  ، والأستاذ واحمد الوالي – منسق المنظمات الدولية في محافظة عدن و الذي جرى فيه  إلقاء مجموعة من الكلمات .

حيث أفتتح  بكلمه ألقاها الشيخ  علي الضبياني –رئيس مؤسسة الشوكاني معبراً فيها عن سعادته بتواجده بين أبناء وأهل وذوي هولاء الأيتام حيث قال وهانحن في مثل هذه الأيام المباركة التي ندشن هذا التوزيع المتمثل بتوزيع خمسة عشر ألف سلة غذائية أرفق ببعضها مبالغ نقدية قدمت كلها للأيتام في مؤسسة الشوكاني في المناطق الجنوبية (عدن – لحج – الضالع – أبين ) .

وأردف  الضبياني في كلمته عن جزيل شكره وعظيم امتنانه الداعمين الذين جادت نفوسهم الطيبة بهذه الفتة الكريمة لهذه الشريحة المهمة في المجتمع وخاصة أن العطاء تناول أكثر من (15000) أسرة موزعة على المحافظات التالية (عدن –لحج –أبين –الضالع ) والتي ستدخل بعدد المستفيدين البهجة والبسمة والسعادة .

وفي الافتتاح قال محمد عمر بري – الرئيس الفخري للمؤسسة و مأمور مديرية المنصورة  وإننا نقدر الجهد الذي تبذله  مؤسسة الشوكاني برفقه بقية منظمات المجتمع المدني لرعاية أمثال هذه الشريحة التي هي من أكثر الأسر إحتياجاً إلى مثل هذه اللفتات الكريمة .

وأردف بري في كلمته ومن هذا المنبر نؤكد على استمرار تضافر وتكاثف الجهود من قبل الجميع بعدن الحبيبة، هذا التظاهر الذي لن يتأتى إلا بمساهمة جميع المواطنين وكل الخيرين من الأشقاء والأصدقاء ،ونجدها مناسبة لدعوة جميع أبناء هذا الوطن إلى الوقوف خلف قيادتنا في السلطة الحلية برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *