مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

1
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بالتنسيق مع مستوصف سبأ التخصصي في محافظة الحديدة الحملة الطبية المجانية المفتوحة لأمراض الباطني والعظام والأطفال والأسنان والأنف والنساء والولادة والمسالك البولية والعلاج الطبيعي وغيرها والتي تستهدف الفقراء والمساكين وذوي الدخل المحدود ..
وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ”  رئيس مؤسسة العاطف في المحافظة محمد مطلوب عاطف بأن الحملة تهدف إلى تقديم العلاج والكشف الطبي والتشخيصي والاستشارات الطبية من قبل إستشاريين متخصصين للفئة المستهدفة مجاناً وخلال يومي السبت والاربعاء من كل اسبوع .
وأشار إلى أن الحملة ستتضمن التوعية والتثقيف الصحي للفئة المستهدفة حول الأمراض المعدية والمزمنة وأهمية الكشف المبكر لها وبما يضمن معالجتها والتقليل من مخاطرالإصابة بها.

4

من جانبه قال لموقع ” الحديدة نيوز ” مديرعام مستوصف سبأ التخصصي في المحافظة الدكتورمصطفى عبدالله عاطف بأن عدد المستفيذين من الحملة التي جرى تدشينها مطلع أكتوبرمن العام 2013م حتى يوم أمس تجاوز(3) آلاف حالة وتم تقديم المساعدة لها ومعالجتها في مختلف التخصصات الطبية.

وأشار إلى أنه يجري حالياً الإعداد لتدشين مخيم طبي مجاني الأول من نوعه يقام في المحافظة تنظمة مؤسسة العاطف بالتعاون مع المستوصف ويستهدف مايقارب من (5) آلاف حالة معسرة في المناطق النائية الأكثر فقراً وإحتياجاً وكثافة سكانية.

لافتاً إلى أن ماتقوم به المؤسسة والمستوصف من أنشطة خدمية وإجتماعية وغيرها تندرج في إطار المشاريع الإنسانية ليس إلا  ولوجه الله تعالى

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *