آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 9, 2013 | لا توجد مشاركة

مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

1105 مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بالتنسيق مع مستوصف سبأ التخصصي في محافظة الحديدة الحملة الطبية المجانية المفتوحة لأمراض الباطني والعظام والأطفال والأسنان والأنف والنساء والولادة والمسالك البولية والعلاج الطبيعي وغيرها والتي تستهدف الفقراء والمساكين وذوي الدخل المحدود ..
وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ”  رئيس مؤسسة العاطف في المحافظة محمد مطلوب عاطف بأن الحملة تهدف إلى تقديم العلاج والكشف الطبي والتشخيصي والاستشارات الطبية من قبل إستشاريين متخصصين للفئة المستهدفة مجاناً وخلال يومي السبت والاربعاء من كل اسبوع .
وأشار إلى أن الحملة ستتضمن التوعية والتثقيف الصحي للفئة المستهدفة حول الأمراض المعدية والمزمنة وأهمية الكشف المبكر لها وبما يضمن معالجتها والتقليل من مخاطرالإصابة بها.

444 300x224 مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

من جانبه قال لموقع ” الحديدة نيوز ” مديرعام مستوصف سبأ التخصصي في المحافظة الدكتورمصطفى عبدالله عاطف بأن عدد المستفيذين من الحملة التي جرى تدشينها مطلع أكتوبرمن العام 2013م حتى يوم أمس تجاوز(3) آلاف حالة وتم تقديم المساعدة لها ومعالجتها في مختلف التخصصات الطبية.

وأشار إلى أنه يجري حالياً الإعداد لتدشين مخيم طبي مجاني الأول من نوعه يقام في المحافظة تنظمة مؤسسة العاطف بالتعاون مع المستوصف ويستهدف مايقارب من (5) آلاف حالة معسرة في المناطق النائية الأكثر فقراً وإحتياجاً وكثافة سكانية.

لافتاً إلى أن ماتقوم به المؤسسة والمستوصف من أنشطة خدمية وإجتماعية وغيرها تندرج في إطار المشاريع الإنسانية ليس إلا  ولوجه الله تعالى

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك