أخبار عاجلة

مؤسسة المشكاة تدشن مشاريعها الخيرية للفقراء بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        384    كلمة

مؤسسة المشكاة تدشن مشاريعها الخيرية للفقراء بالحديدة
DSC_1146

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

 دشنت مؤسسة المشكاة الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس مشاريعها وأعمالها الخيرية للعام 2014 م بحضور عدد من أعضاء ومنتسبي المؤسسة ..

وفي حفل التدشين أستعرض الشيخ / إبراهيم حسن رامي رئيس مؤسسة المشكاة المشاريع الخيرية بالحديدة التي ستنفذها المؤسسة خلال العام 2014 م والتي ستستهدف محافظة الحديدة والمحويت وريمة وحجة وغيرها من المناطق التي تحتاج الى  الرعاية والتكافل الاجتماعي ..

وأشار رامي الى أن المؤسسة تدشن اليوم برامج أنشطتها الخيرية بنسختها الجديدة بعد عام حافل بالعطاء والأنجاز رغم الظروف التي مرت بها بلادنا في تلك الفترة ..
ولفت إلى أنها أخذت على عاتقها خدمة المجتمع وتقديم كافة الرعاية والأهتمام ودعم حفاظ كتاب وذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في التخفيف من معاناتهم وإعادة البسمة إلى وجوههم .
مثمناً دعم رجال الخير الذين ساهموا في دعم تلك المشاريع التي جسدت مبدأ التكافل الاجتماعي وخففت من معاناة الفقراء والمساكين.

والقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل الشيخ / إبراهيم القريبي والشيخ / علي يفوز وجمال عبدالناصر أشادت جميعها بجهود المؤسسة الرامية الى إدخال السرور الى قلوب الفقراء والمساكين خصوصاً وان محافظة الحديدة تعد من أفقر محافظات الجمهورية

مؤكدين بأن المؤسسة اليوم ومن خلال تدشينها لمشاريعها الخيرية تسعى الى إكمال عملها الخيري المتمثل في دعم الاسر الفقيرة والمحتاجة إضافة إلى المشاريع والبرامج العليمة والدعوية المصاحبة والتي من أهمها مشروع توزيع المصحف الشريف والأمسيات الثقافية والدعوية وغير ذلك من البرامج العلمية والدعوية ..

هذا وتم خلال الحفل تكريم عدد من موظفي واعضاء المؤسسة الذين ساهموا في إنجاح مشاريع المؤسسة وكذا تكريم الفائزين في الدوري الرياضي والثقافي ..

DSC_1143DSC_1123

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *