آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مؤسسة المشكاة توزع 300 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من الأحداث في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 24, 2015 | لا توجد مشاركة

1245 300x225 مؤسسة المشكاة توزع 300 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من الأحداث في الحديدة

مؤسسة المشكاة توزع 300 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من الأحداث في الحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

نفذت
مؤسسة المشكاة الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس مشروع أغاثي للأسر الفقيرة والمتضررة من الأحداث في المحافظة لعدد 300 أسرة بتمويل من مؤسسة منادي الخير للتنمية .
وأوضح لـ ” الحديدة نيوز “
الشيخ إبراهيم حسن رامي رئيس مؤسسة المشكاة الخيرية بإن المؤسسة قامت بتوزيع 300 سلة غذائية على الأسر المتضررة من الاحداث وكذا الاسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة الحديدة ضمن مشروع السلة الغذائية ..
وأشار رامي بأن تنفيذ هذا المشروع جاء في الوقت المناسب للتخفيف من معاناة المواطنين
خصوصاً في الوقت الراهن جراء الأحداث والظروف القاسية التي تمر بها البلاد.
وعبر
عن شكرة الجزيل للداعمين ورجال الخير وأخص بالشكر رئيس مؤسسة منادي الخير وكل القائمين عليها والذين لم يتأخروا عن إغاثة إخوانهم في اليمن وبث روح الإخاء والتكافل بين أفراد المجتمع.
ودعا
رئيس المؤسسة أهل الخير والمنظمات المحلية والدولية والشركات ورجال المال والأعمال والمغتربين لمد يد العون لأهل اليمن والتخفيف من معاناتهم .
الجدير
بالذكر أن مؤسسة المشكاة الخيرية من المؤسسات الرائدة في العمل الاغاثي في محافظة الحديدة ولها العديد من المشاريع المتنوعة من توزيع مواد غذائية ومشاريع سقيا و كفالة أيتام واهتمام ورعاية لذوي الاحتياجات الخاصة والعديد من المشاريع الخيرية ..

375 300x225 مؤسسة المشكاة توزع 300 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من الأحداث في الحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك