آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

 

0032 300x200 مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي

وزعت مؤسسة الندى للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة يوم أمس الواح الطاقة الشمسية لعدد من المدارس وذلك ضمن مشاريعها التي تنفذها المؤسسة..

وأوضح الأخ هاشم الشرعبي المدير التنفيذي لمؤسسة الندى للتنمية الإنسانية بالحديدة بأن المؤسسة وزعت أمس عددا من ألواح ” الطاقة الشمسية على عدد من مدارس الحديدة لتجاوز الصعوبات التي يواجهها القطاع التربوي جراء العدوان والحصار والتي تعيق من انطلاق العام الدراسي الجديد ..
وأشار الشرعبي إلى أن المؤسسة وزعت أمس عدداً من الألواح الشمسية على مدرسة عثمان بن عفان ومدرسة محمد محمود الزبيري ومدرسة الشهيد العلفي لافتاً إلى أن المؤسسة تعتزم توزيع نحو 50 من الواح الطاقة الشمسية في عدد من المدارس بمديريات ” الميناء – الحالي – الحوك ” ..
داعياً رجال الخير ورجال المال والأعمال إلى المساهمة في دعم المشروع وتضافر الجهود مع جهود منظمات المجتمع المدني من اجل إنجاح سير العملية التعليمية تقديرا للظروف التي تمر بها البلاد . ” صحيفة الثورة ”

11158 300x200 مؤسسة الندى للتنمية توزع الواح طاقة شمسية لعدد من مدارس الحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك