أخبار عاجلة

مؤسسة انجيلا تستهدف 1200 اسرة ضمن حملاتها الاغاثية في محافظتي صنعاء وإب

‏  2 دقائق للقراءة        303    كلمة

 

 

unnamed (4)

مؤسسة انجيلا تستهدف 1200 اسرة ضمن حملاتها الاغاثية في محافظتي صنعاء وإب

الحديدة نيوز / صنعاء / خاص

اختتمت مؤسسة انجيلا للتنمية الانسانية حملاتها الاغاثية لشهري فبراير ومارس في محافظتي صنعاء وإب ، حيث وزعت في اب (جبلة – الربادي) عدد 191 سلة غذائية ، فيما استهدفت بالعاصمة صنعاء (مذبح القديمة – الخرابة – حارة الليل – سعوان – شيراتون – جامعة صنعاء موظفي واكاديميين – معلمات ومعلمي مدرستي 22 مايو وسمية للبنات) بعدد 1010 سلة غذائية ، وكانت تعز وحجه من ضمن الحملة لكن نتيجة عدم الحصول على تبرعات كافيه تم تأجيل مساعدة هاتان المحافظتان إلى مراحل قادمه.

وقالت المؤسسة في بيان لها : ان حملات الاغاثة توزعت على محافظتي اب وصنعاء بإجمالي (1200) سلة غذائية ، حيث ركزت على الفئات المحتاجة والمتضررة من الاوضاع ، كما استهدفت شريحة جديدة للموظفين والاكاديميين المتضررين من انقطاع المرتبات منذ عدة ستة اشهر في جامعة صنعاء ، وتسعى لتوسعة حملاتها الاغاثية خلال الفترة المقبلة.

وناشدت المؤسسة ، فاعلي الخير والشركات التجارية ورجال الاعمال والمغتربين الى مد يد العون ودعم انشطة المؤسسة الاغاثية والانسانية ، للتخفيف من ظروف الأسر التي تضررت كثيرا بفعل الاحداث وتفاقمت اوضاعها بشكل كبير .

وتقدمت بالشكر لفريق عملها على جهودهم وتفانيهم في عملهم ونجاح الحملات الاغاثية ، كما تقدمت بالشكر لفاعلي الخير والداعمين للمؤسسة وحملاتها الاغاثية ، ولوسائل الاعلام  بمختلف انواعها على تفاعلهم بتغطية اخبار وانشطة المؤسسة.

هذا وتسعى مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، لتوسعة انطتها وحملاتها الاغاثية في مختلف المحافظات اليمنية ، وفق دراسات ومسوحات ميدانية للفئات الأشد فقرا والمحتاجة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *