مؤسسة رباط الخير تنفذ مشروع الأضاحي لعدد 1330 أسرة محتاجه في عدة محافظات

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

 

88
مؤسسة رباط الخير تنفذ مشروع الأضاحي لعدد 1330 أسرة محتاجه في عدة محافظات في أول أيام العيد
 
الحديدة نيوز / صنعاء / خاص
 
نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية مشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام 1436هـ في عدة محافظات (صنعاء – الحديدة – تعز – إب _ أبين _ حرض ) استفادت منه 1330 أسرة ساهمت في سد حاجات كثير من الأسر التي تفتقد لأبسط مقومات المعيشة الأساسية إضافة إلى الأسر عديمة الدخل وأسر أيتام وعجزة ومعاقين .
 
وفي تصريح صحفي أوضح رئيس المؤسسة ان مشروع الأضاحي لهذا العام نفذ بنجاح في أول أيام العيد. استهدف اﻷسر المتعففة المنكوبة والمحتاجة في صنعاء واستفادت منه أكثر من 850 أسرة وفي محافظة إب استفادت 80 أسرة وفي تعز 120 أسرة وفي أبين 80 أسرة وفي الحديدة 80 أسرة وفي حرض 120 أسرة. 
 
مشيرا إلى انه تم تجهيز مشروع الأضاحي بناءا على مسح شامل للمديرية المستهدفة وتم التوزيع حسب الأولوية ونسبة الحاجة والفقر، والتسهيل في استلام اﻷضاحي بشكل غير روتيني وبشفافية ، مضيفا أن اللجان المشكلة قامت بتنفيذ المشروع بتيسير عملية الذباحة والتوزيع والانتهاء من المشروع في وقت قياسي شكل رضا كبير لدى الجهات المستفيدة ولقي ارتياح من جميع الفقراء والمحتاجين. 
 
وفي ختام تصريحه قدم  شكره للجهات الداعمة لمشروع الأضاحي وعلى رأسها المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية ، داعيا للجميع بدوام التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة. 
 
تجدر الإشارة إلى ان مؤسسة رباط الخير التنموية نفذت قبل العيد خلال أيام العشر مشروع توزيع السلال الغذائية حيث وزعت  420 سلة غذائية للأسر النازحة والمحتاجه في عدة محافظات ، كما تسعى لتنفيذ العديد من المشاريع لخدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *